بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 20 مارس 2003

كأس الدوري ستزين خزانة العالمي

من غير المتوقع أن يخسر النصر أمام الأهلي في كأس ولي العهد لعدة اسباب لعل من أهمها حالة الاستقرار الفني والاداري التي يعيشها النصر هذه الفترة وايضا المستوى الفني الكبير الذي يقدمه لاعبوه في هذه المباراة كان النصر يقدم مباراة جميلة بشهادة جميع النقاد الرياضيين سواء عبر التلفاز او الصحافة الرياضية.. لن نحمل اي لاعب في النصر الخسارة بل سنشكرهم على ما قدموه وان استمروا بهذا المستوى وهذه الروح العالية وهذا العطاء داخل الملعب فان كأس خادم الحرمين سيذهب ان شاء الله الى فارس نجد العالمي.

الأهلي في هذه المباراة لم يقدم ما قدمه النصر من مستوى فني وهو في تصوري لا يستحق ان يكون طرفا في المباراة النهائية فقد تفوق عليه النصر في أغلب أوقات المباراة ولكن ارادة الله لم تشأ أن يكون النصر هو الطرف الأول في المباراة النهائية ،، مبروك للاهلي وحظا أوفر للنصر الذي تنتظرة بطولة مهمة جدا ومازالت الكرة في ملعب النصراويين لم يفت شيء فكأس خادم الحرمين لم ينته بعد، بمعنى انه في هذه الفترة يجب العمل بجد ونشاط الجميع يجب ان ينسى مباراة الاهلي ويتفرغ للقادم فريق كالنصر يقدم اجمل العروض يخرج بدون بطولة هذا الموسم فلو نزلنا الى الشارع الرياضي في كل مناطق المملكة وسألتهم من يستحق بطولات هذا الموسم عطفا على الأداء لقالوا جميهم النصر بلا منازع.
نصيحة مختصرة من جماهيرنادي النصر الى كل من يعمل في هذا النادي الكبير بالصبر والهدوء والاتكال على الله ستحققون ما تريدون ولكل مجتهد نصيب لن نقول بعد اليوم الحظ أو التحكيم تسبب في خسارتنا سنقنع الجميع بمستوانا داخل الملعب وسنكون ابطال كل بطولة نخوض مبارياتها.
فالى الامام ياابناء العالمي الى الامام فجماهيركم ما زالوا معكم ولن يتخلوا عنكم ما دمتم مخلصين اوفياء لهذا الكيان الكبير.. عندما ظهر العالمي بمستواه الحقيقي ظهرت جماهير النصر في كل مكان في القصيم شاهدناهم في حائل شاهدناهم في الشرقية شاهدناهم في جدة في كل مكان فهذا اكبر دليل على أن النصر في قلوبنا، جماهير العالمي العريضة النصر قادم لمنصات التتويج فانتظروه.جريدة الرياض ـ 10/صفر/1424هـ

ليست هناك تعليقات:

في النصر (القرار الأخطر)

      بعد السلام في النصر (القرار الأخطر)     ربما يكون تصريح الم...