بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 2 سبتمبر 2005

ماجد الأسطورة.. ماذا يحدث لك؟

هل تملك أن ترد على سؤال كهذا؟!
لماذا يترك إعلامنا الرياضي كل الأحداث الرياضية ويلتفت لك؟
ألا يعلمون أنك قد اعتزلت منذ سنوات مضت.. فلماذا أنت؟
ماجد.. هل تملك جواباً على كل ما طرحت؟!
* في السابق كنا نقول ماجد عبدالله داخل الملعب شبح مخيف لكل الخصوم والمنافسين وحتى يفقد هذا الشبح جزءا من قوته وتوهجه يجب أن يتدخل بعض أصحاب الميول الأخرى للحد من خطر هذا الشبح مستغلين الإعلام المقروء والمرئي أحياناً في ذلك.
* نجم كماجد عبدالله كنا نجد لهم العذر فيما يفعلون.. فماجد يجب أن تمارس معه كل ما هو مسموح حتى تستطيع أن تقلص ولو جزءا بسيطا من إبداعاته داخل المستطيل الأخضر وذلك من خلال ما كانت تكتبه بعض الصحف عنه والهدف من ذلك أن يفقد ماجد قبل أن يدخل أرض الملعب جزءا من تركيزه حتى يستطيع منافسوه أن يلعبوا براحة.. تلك هي دوافعهم عندما كان نجم النجوم ماجد في الملاعب.
* أما الآن بماذا يضايقهم ماجد؟
* بعد مباراة منتخبنا مع الأوزبكي في الرياض والتي من خلالها ضمن منتخبنا التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي بدأ الهجوم على ماجد وادخلوا سامي الجابر في مقارنة معه معتمدين على أن سامي حقق إنجازات مع ناديه والمنتخب تفوق تلك التي تحققت بوجود ماجد.
* هذه يمكن الرد عليه بسهولة فلم يكن سامي وحده من حقق تلك الانجازات وسيرد عليّ آخر ويقول: ماجد أيضاً لم يكن وحده..
* لكن هناك فرق.. ماجد كان له الفضل المباشر بعد الله في تحقيق الكثير من تلك الانجازات فقد كان وجود ماجد داخل الملعب يعني الراحة والاطمئنان لنا.
* عندما يغيب ماجد عن أية مباراة فإن غيابه يصبح واضحاً ومؤثراً حتى على الجماهير.
o اما سامي هو لاعب مهم لكن من منا يشعر بغيابه إذا غاب حتى في ناديه الهلال ربما فئة كبيره منهم لا يشعرون بغيابه فهم كانوا يشعرون بغياب يوسف الثنيان ويخيفهم غيابه أكثر من سامي تلك هي الحقيقة لمن يُسَغي لكلام العقل .
* ماجد أحمد عبدالله له خصوصية خاصة ينفرد بها عن غيره.. هو يصنف أو تاريخه يضعه مع النجوم الكبار في العالم أمثال بيليه نجم العالم والبرازيل،
ومارادونا نجم العالم والأرجنتين، وخولييت النجم الهولندي، وفان باستن النجم الهولندي، وفلدير ما نجم كولومبيا وغيرهم
هذه هي مكانة ماجد ولن نقبل أن تكون له مكانة أخرى غير ما ذكرت فأريحوا أنفسكم من مقارنة سامي الجابر نفسه لا يتمناها فقد قال في أكثر من مناسبة ان لا تقارنوني بماجد عبدالله .........

ليست هناك تعليقات:

في النصر (القرار الأخطر)

      بعد السلام في النصر (القرار الأخطر)     ربما يكون تصريح الم...