بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 10 مارس 2005

النصر.. يجب أن نحافظ عليه

* في هذا الموسم اجتمع أعضاء شرف النصر على غير العادة في منزل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز واتفقوا على استمرار الإدارة الحالية بقيادة الأمير ممدوح حتى نهاية الموسم وسيقومون بدعم الإدارة.
* إدارة الأمير ممدوح تقبل شريطة الدعم، تمضي الأيام وتأتي مراحل الحسم ويبتعد أعضاء الشرف ليصبح ليس أمام الإدارة إلا الوعود للاعبين سنصرف مكافآت فوز، وسنسعى لتأمين رواتبكم، وسنجدد للمنتهية عقودهم ... لكننا الآن لا نستطيع النادي يمر بأزمة... الخزنة فارغة ولا نجد من يدعمنا.
* هناك قصة مشابهة لهذا الوضع حدثت العام الماضي في نادي الهلال عندما ربط الأمير الخلوق عبدالله بن مساعد استمراره في الرئاسة بدعم أعضاء الشرف، فقد كان واضحاً أمام الجميع لم يحاول الكذب أو الخداع ولم يكن مجبراً على الاستمرار فلم تكن الأضواء هاجسه، وفي النهاية عندما توصل إلى قناعة تامة بأن استمراره غير مفيد انسحب وترك المهمة لمن يستطيع أن يواصل.
**
ترى أين إدارة النصر المكلفة من هذا؟
****
* الأمير ممدوح يناشد أعضاء الشرف، خزنة النادي فارغة، ادعموا النادي، تعالوا التفوا حول ناديكم، لكن دون جدوى.. إذاً السؤال الذي يجب أن يُطرح الآن: لماذا تصرّ الإدارة على البقاء؟
هي فرصة ذهبية بالنسبة لها أن تترك النادي ومعها كل الحق، أنها قبلت المهمة بشرط الدعم، إذاً أعضاء الشرف هم من أخلوا بالاتفاق ولن يلومها أحد.
أم أن هناك أسباب أخرى تفرض بقائها رغم الظروف؟؟؟
* كلام العقل ياسمو الأمير يقول بعد كل تلك الظروف الابتعاد هو الحكمة.
* استغرب كل من يحمل اللاعب النصراوي مسؤولية الإخفاق كما فعل المشرف على كرة القدم الأمير سعود بن عبدالرحمن في مباراة أحد عندما صرّح بعد المباراة بأن لاعبي النصر كانوا نائمين... هل فعلاً كانوا نائمين يا سمو الأمير؟؟؟
* لاعبو النصر تأتيهم وعود بأن لكم مكافآت إذا اجتزتوا تلك المباراة أو هذه المباراة وسنصرف رواتبكم في القريب العاجل وبعدها يفاجؤون بأن تلك الوعود مجرد وهم.. فهل بعد هذا يستطيعون تمثيل النادي كما يجب؟؟؟ المنطق والعقل يقولان (لا)
* الاتحاد والهلال والشباب والأهلي والقادسية كلها أندية لديها ماهو مفقود في النصر (الراحة النفسية، والاستقرار، والقدرة على متابعة ظروف كل لاعب لديهم وحل مشاكله قبل أن تخرج من أسوار النادي).
* سأروي قصة هي مقارنة أكثر من أن تكون قصة تُروى... في الفترة الماضية قرأنا في الصحف عن قرب انتهاء عقدي عبدالعزيز الخثران، وفهد المفرج من الهلال، وبعدها بفترة بسيطة يتم التجديد لهما دون أن يحدث مماطلة أو تأخير فلاعب الهلال متفرغ تماماً للعب فقط، بينما في النصر الأمر يختلف تماماً الحقباني ينتهي عقده في فترة كان هو الأبرز في الملاعب السعودية حتى استدعي للمنتخب، نجم كهذا ينتظر ما يقارب الشهرين دون تجديد وينتقل الموضوع من جريدة إلى أخرى ومن قناة إلى أخرى واللاعب لايعلم ماذا يحدث؟؟ إلى أن تم أخيراً تجديد عقده فيعود إلى الملاعب لكن باسمه فقط، فقد هبط مستواه ولم يعد بدر الحقباني كما كان قبل التجديد.. (ترى من يتحمل مسؤولية انخفاض مستواه؟).
* من الآن يجب أن تقرع أجراس الخطر لم يعد الماضي مجدياً هناك مستقبل يجب أن نبنيه هناك تاريخ يجب أن نحافظ عليه.
* جماهير النصر أصبحت تنتظر معجزة والمعجزة تكمن في رجل قيادي وإداري صاحب خبرة، مقتدر تهمه مصلحة النصر... نحتاج محباً قبل كل شيء غيوراً يضحي من أجل النصر... نريد التغيير الشامل في كل شيء نريد أن نبني في النصر جيلاً يهمه النصر أولاً، نريد... ونريد.. هكذا هي مكانة النصر وهذا ما نتمناه للنصر فلا يليق بالسيد إلا السيادة!!

الجزيرة ـ 18/ربيع ثاني/1426هـ

ليست هناك تعليقات:

في النصر (القرار الأخطر)

      بعد السلام في النصر (القرار الأخطر)     ربما يكون تصريح الم...