بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 3 يونيو 2007

النصر بين اليوم والأمس

في النصر أصبحت الأمور تختلف عن السابق أعني أيام الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله ، فنصر اليوم ليس هو نصر الأمس والفرق كبير وواضح .. في السنوات الماضية كان رمز النصر رحمه الله يتحمل مسؤولية هذا النادي الكبير وكنا في قرارة أنفسنا كنصراويين لا نخاف عليه من الأيام فرمزه كفيل بعد توفيق الله بحل كل مشاكله ، وفجأة رحل الرمز وترك المجد ودخل العالمي في دوامة الله وحده يعلم كيف سيخرج منها ..

فالأمور الإدارية داخل النادي غير واضحة والقرار أصبح مجهولا لأنه لا يملك صاحبه هل هو الرئيس المكلف أم أعضاء شرفنا الموقرون .... أم ماذا؟؟؟؟

  • في الإعلام المقروء والمشاهد في كل مكان أصبح النصر يتيماً ومن حق كل شخص أن يشخص علته ويجد لها دواء ، فهم يرون أن النصر قد سقط في طريقهم ويرغبون في حمله ووضعه في مكانه الطبيعي ... هل هذه هي حقيقة العالمي بعد رحيل الرمز رحمه الله .
  • كنت في السابق أجد من يلومني عندما أكتب مدافعا عن الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله ، والآن وفي ظل ما وصل إليه النصر من تخبط إداري وعدم المبالاة بهذا الكيان أعتقد أن الجميع أصبحوا يقولون ما أحلى أيام الرمز رحمه الله .
  • منذ اكسر من شهرين ونحن نقرأ من خلال الصحف ونشاهد عبر القنوات الرياضية عن اجتماع شرفي موسع يحمل نصرنا إلى بر الأمان وإلى الآن لا اجتماع ولا أمان .
  • كلنا نعرف بأن النصر تاريخ .. ماضي جميل أبدع في صنعه رمز الرموز رحمه الله ومن يعشق هذا الكيان الكبير باسمه وتاريخ أصبح يخشى عليه من المستقبل .
  • أمور كثيرة تحتاج إلى حل الآن وبأسرع وقت ممكن .. البحث عن رئيس يتسلم أمور النادي ، وتسليم اللاعبين وموظفي النادي رواتبهم المتأخرة ، وتجديد عقود اللاعبين ، والتعاقد مع لاعبين أجانب بعد حل مشكلة اللاعب كاريوكا البرزيلي المحترف السابق في النصر .
  • الخوجلي من اللاعبين المميزين في النصر وقد ترك في قلب كل منتم لهذا الكيان بصمة جميلة من الظلم أن ينهي حياته الكروية في نادي غير النصر وإني أعرف مدى إخلاصه وتفانيه في خدمة النصر وأتمنى بقاءه في النصر .
  • ماذا يريد البلوى من الخوجلي وغيره من اللاعبين المميزين ألا بأنه الآن لديه منتخبان في نادي الاتحاد ؟؟ الم يعلم البلوي أن تكديس الممتازين في الاتحاد سيضعف دورينا ، وبالتالي سيضعف منتخبنا ؟ وهل هناك فائدة من تكدسهم في الاتحاد ؟ من أجل حصد البطولات ! منذ ا ن بدأ البلوي في شراء عقود اللاعبين كم بطولة حقق ؟ يكفي أن يجيب على هذا السؤال حتى يعرف مدى نجاحه .
  • الاتحاد قبل البلوي كان يحقق الرباعيات والثلاثيات ومع البلوي اختفت تماما وربما لن تعو ما دام البلوي يتبع هذه السياسة .

ليست هناك تعليقات:

في النصر (القرار الأخطر)

      بعد السلام في النصر (القرار الأخطر)     ربما يكون تصريح الم...